Friday 1 September 2017

Training And Assessment Strategy Document Vs Learning Program


يستخدم من SlideShare الكوكيز لتحسين الأداء الوظيفي والأداء، وتوفير لكم مع الإعلانات ذات الصلة. إذا كنت لا تزال تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. انظر اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية. يستخدم من SlideShare الكوكيز لتحسين الأداء الوظيفي والأداء، وتوفير لكم مع الإعلانات ذات الصلة. إذا كنت لا تزال تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. الاطلاع على شروط الخصوصية واتفاقية المستخدم للحصول على التفاصيل. استكشاف جميع المواضيع المفضلة لديك في التطبيق من SlideShare الحصول على التطبيق من SlideShare لإنقاذ لوقت لاحق حتى متواجد حاليا الاستمرار في موقع الجوال تحميل تسجيل الدخول اشترك الآن انقر نقرا مزدوجا لتصغير التخطيط الاستراتيجي وعملية النشر تدريب وحدة انشر هذا من SlideShare ينكدين شركة 2016 KY101 KEYNOTE: الناس و السياق: إن روح التعاون التعاون الفعال هو أكثر من التكنولوجيا. تعاون حقيقي يحدث دائما بين الناس، التي تنطوي على شكل من أشكال المحتوى الذي يتم تقاسمها و / أو التي تم إنشاؤها في إطار تعاوني. هذا هو سلسلة متصلة يجمع الناس، تقنيات متعددة وطرائق، التي تجمع بسلاسة إلى التركيز على نتائج الأعمال المحددة. ويشمل التفاعلات التعاونية المنظمة وغير المنظمة بين العملاء والشركاء وأصحاب المصلحة الداخلية. كما تغيرت طبيعة العمل، والتفاعلات التعاونية لم تعد تقتصر على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والهواتف الأرضية أو غرف مؤتمرات الفيديو: الآن أنها تعيد المحمول تمكين. تعلم كيفية وضع استراتيجية تعاون سليمة تركز أولا على الناس والتكنولوجيا والمحتوى. CA102 عرض تقديمي: بناء استراتيجية الاتصالات للمستقبل ومع استمرار قنوات الاتصال في التطور، سيحصل العملاء تملي قناة اتصال المفضل لديهم، والتي سوف تحد المنظمات لخلق وتوفير الاتصالات بطرق وأشكال جديدة أو تفقد لهم لشخص ما. وهذه القنوات أيضا فرض خبرة أكثر تخصيصا، لا تعتمد فقط على ضخ لكن سيتطلب المعلومات الظرفية التي استولت عليها شخص يعيش خلال الحوار مع العملاء. وهذه الدورة التعرف على العقبات الرئيسية للمنظمات التي ترغب في توسيع منصة الاتصالات على الاحتفاظ بشكل استباقي عملائها الحاليين وجذب جديدة. يجب أن يبنى الاتصالات لتحقيق توازن بين التخصيص والسيطرة. يجب أن تكون الاتصالات مألوفة، ويمكن الوصول إليها وتسليمها عبر جميع الأجهزة والمنصات. يجب الاستدانة الاتصالات القائمة، في نهاية العام لإدارة التوافق. DC202 سريعة استغرقت: التواصل لجيل Y و Z: مستقبلك، عملك قنوات الحوار والانخراط تتغير كنت قد سمعت من الجيل Y (الألفية)، ولكن هل يعتبر الجيل Z (صانعي) هذه جيلين ستتغير جذريا كيف تشارك الشركات مع عملائها. جنبا إلى جنب، والأجيال تشكل 50 من السكان. في هذا العرض السريع ضرب، وسوف تسمع أحدث البحوث والأفكار على نموذج المشاركة التحول اللازمة لتقديم الاتصالات الهادفة والفعالة لجنرال Y والجنرال Z. من هناك، فإن الكلمة تفتح على الأسئلة والمناقشة والند ل تقاسم - peer. نموذج المشاركة في التحول: سندعم الرقمية ورقة بدلا من ورقة الرائدة المشاركة الرقمي. ويعتبر متعدد القنوات المعيار لخدمة والمشاركة. يجب النظر في التعاون والتعهيد الجماعي لهؤلاء العملاء أن يتوقعوا أن يسمع وتريد أن تشعر على اتصال بشكل شخصي. صدى المسؤولية الاجتماعية. تقديم السلوك والولاء الحوافز. المخاطر كبيرة: الشركات التي تفعل ذلك جيدا سيفوز في العمل والولاء لهذه الأجيال. الظاهري معرف TRACK: قدمها ماندي مكوي. التوقيت الصيفي العملاء الاتصالات DI302 سريعة استغرقت: إدارة العملاء تفضيلات تسليم بينما اللائحة الامتثال اجتماع في الصناعات درجة عالية من التنظيم، مثل الخدمات المالية، والحفاظ على الامتثال في كثير من الأحيان يبدو لإحباط الجهود الرامية إلى إعطاء العملاء على أفضل تجربة. واصلت لوائح الحكومة أن تتطور منذ الأزمة الاقتصادية. وفي الوقت نفسه، توقعات العملاء وصلت إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق في كل خطوة من خطوات رحلة المشتري من البحث لشراء خدمة. كيف يمكن للشركات حل عمليات شد وجذب بين هذه الأولويات دون المساس أي واحد اكتشف مبادئ جديدة للاتصالات العملاء في العصر الرقمي ويسلب خطوات قابلة للتنفيذ لمؤسستك. تأثير التكنولوجيات المدمرة على تجربة المستخدم وتوقعات المستهلكين. تحليل النهج لخدمة العملاء مقابل النهج القائم على المنتج. الغوص في عمق التحول التدريجي في إدارة اتصالات العملاء. الظاهري معرف TRACK: SR402 و-زيادة من أي وقت مضى شهية للتخزين: التنفيذ، ترحيل دي الازدواجية تكنولوجيا وعدد من المستندات التي تم إنشاؤها من قبل المنظمات يزداد فقط أكبر وأكبر، وهكذا، والبيئة لإدارة هذه القطع من المحتوى تصبح أضعافا مضاعفة أكثر و أكثر تعقيدا. وهذه عملية مكلفة، وتتطلب مهارة كبيرة. لذلك، كيف يمكنك إدارة بيئة التخزين بشكل فعال وبكفاءة كيفية إدارة بيئة التخزين الخاصة بك لاسترداد فعال محتوى أين ومتى كنت في حاجة إليها. كيفية الإبلاغ عن كفاءة لالوكالات الفيدرالية والدولة في الامتثال للوائح القانونية في حين خفض التكاليف. لإدارة هذه المزارع كبيرة من البيانات، ونظم إدارة المحتوى تحتاج إلى إضافة سعة تخزين بسهولة التكميلي، الهجرة من حلول التخزين واحدة إلى أخرى والمساعدة في تقنيات إزالة الازدواجية في كل من المحتوى ومستويات قاعدة البيانات. الظاهري معرف TRACK: IM502 لوحة: الطريق إلى استراتيجية إعلامية فعالة في هذه الدورة، فسوف يسمع النصيحة في العالم الحقيقي لكيفية بناء استراتيجيات فعالة لإدارة المعلومات من لجنة من القادة عبر مجموعة من الصناعات. المكونات الأساسية لاستراتيجية فعالة لإدارة المعلومات. المفتاح لاستراتيجية تفعيل. رؤى في العالم الحقيقي من المديرين التنفيذيين في خضم تنفيذ استراتيجيات إدارة المعلومات الخاصة بهم. الظاهري معرف TRACK: المتحدثون: رود Masney، أوينز إيلينوي فينس Boccieri. الملح نهر المشروع كريس Cotteleer. شوماخر المجموعة جون Biske. الاخلاص للاستثمارات أدارها جو Shepley. Doculabs FM602 قطع بها كيفية القضاء على انفخ، التكلفة، والتعقيد من الاتصالات عميلك. استبدال رطانة مع تخفيضات عادي اللغة جذرية في المحتوى واستبدال الجملة في اللغة من الداخل مع بلغة واضحة يجب أن يكون رأس أولويات كل التنفيذي للتسويق اليوم. وقد انفجر وسائل الاعلام والتكنولوجيات الجديدة حجم العملاء المعلومات قصف دون تحسين نوعيته. وتشمل العواقب غير المقصودة: أكثر من الاتصالات للعملاء والتوقعات. سوء الفهم لجميع الجماهير. رؤى في العالم الحقيقي من المديرين التنفيذيين في خضم تنفيذ استراتيجيات إدارة المعلومات الخاصة بهم. دراسات حالة وأمثلة قبل وبعد لاظهار كيف يمكن الحد من 20-30 في نتائج عدد الكلمات في وثائق أكثر مفهومة. مقدم: شارلين هايكل، ومجموعة هايكل، LLC TM702 PDF أشكال ونماذج PDF الميت قد يكون أقدم أداة النماذج على السوق. سيئة للغاية ق الموت. نماذج PDF تعمل فقط على أجهزة الكمبيوتر: لا أجهزة ماكينتوش، لا لاب توب، لا Android في أي مكان آخر. في عالم المحمول، وعلى اتصال وسرعة وتيرة، PDF فشلت في مواكبة. تعال وانظر كيف يمكن تحويلها أي PDF إلى HTML، وكيفية جعل كل عمل النموذج على كل جهاز، واكتشاف فئة جديدة من رجال الأعمال ودعا أشكال كخدمة. مقدم: ريتشارد ووكر، الرئيس التنفيذي لشركة كويك (كفاءة تقنية المؤتمر الوطني العراقي) CA103 لوحة: أدوات التعاون لالتأليف والاستعراض / عملية الموافقة في عالم حيث أفضل وأسرع وأرخص هو المعيار ليحصل على العمل المنجز، وتبسيط التعاون بين الناس والعمليات و وكانت تكنولوجيا أبدا أكثر أهمية. يجب على المنظمات أن تلتزم الامتثال، والحد من المخاطر وخلق الكفاءة التشغيلية من خلال تعزيز الناس / تكاليف حول عملية تأليف المحتوى. أدوات التأليف والاستعراضات والموافقات كل ديها بعض القدرات، والقيود والتحديات. وهذه لوحة التي تركز على التكنولوجيا مناقشة الأدوات والعمليات اللازمة للتعاون فعال وصحيح. التوافق أداة مع أنظمة المصب، مع سير العمل التي تربط الأشكال التصميم مع نظم النشر، هو النظر حيويا. القيود الإنتاجية التأليف أدوات التأثير وإدخال خطر لعدم الامتثال لأنظمة الدولة والحكومة الفدرالية في مواعيد التسليم وتصميم وثيقة. ضرورية لتصميم وحدات وإعادة استخدام قواعد المحتوى وعمل موحدة. الظاهري معرف TRACK: DC203 المحلل العنوان: القبض على وثيقة في العصر الرقمي: الازدهار أو التمثال تاريخيا، واعتماد الحلول القبض تركز على تحويل الوثائق الورقية إلى الرقمية لتحسين كفاءة العمليات، والحد من التكاليف المرتبطة إدارة الوثائق الورقية وحمل التعاون. اليوم، مع ظهور حلول التقاط ذكية، فإننا نشهد تحولا في كيفية دمج الشركات عمليات مكثفة وثيقة. وهذه الدورة التعرف على قوات تغيير القيادة، وتأثير هذه التغييرات سوف يكون على سير العمل المشاريع والفوائد للمستخدمين الحصول على. والدورة تشمل أيضا الاتجاهات في إدارة المحتوى، وتزامن وتبادل اعتماد والتقاط القنوات المستخدمة. لا تزال وثائق ورقية للسيطرة على سير العمل المؤسسة. سوف محتوى غير منظم دفع كميات المحتوى إلى مستويات جديدة بحلول عام 2020. والتقاط متعدد القنوات ويجب أن يكون في حلول القبض المستقبلية. الظاهري معرف TRACK: DI303 CAMPFIRE: الأمن وحماية البيانات كيف يمكن للمنظمات أفضل تحديد المخاطر القانونية الأمن السيبراني ومواطن الضعف أسئلة للمناقشة ستحيط عقود، والتأمين، والاستشاريين الأمن السيبراني وأفضل السبل لخلق تجنب المخاطر والتخفيف من حدة المخاطر خطط إدارة ومصممة. كيف ومتى لإجراء تقييم ثغرة أمنية تحت امتياز بين المحامي وموكله. تشكيل وإدارة خطة الاستجابة للحوادث الأمنية والفريق. فهم أفضل لنقل المخاطر التعاقدية عند استخدام مقدمي خدمة طرف ثالث. لمحة عامة ومناقشة برامج التأمين الإنترنت وعندما (ومتى لا) لطلب تغطية المخاطر. الظاهري معرف TRACK: أدارها ستيفن Bonafonte. بولمان Comley LLC SR403 عرض تقديمي: الجري مع المقص، أو البيانات تراث وانتشار المعلومات المخزنة إلكترونيا تسبب تحولا جذريا في استراتيجيات إدارة معلومات تتناول كيفية معالجة البيانات، تصنيف، تنظيم وتخزينها. ومع ذلك، غالبا ما يتم تجاهل البيانات القديمة في هذا التخطيط، وحتى تلعب المنظمات المضيفة غير مقصود إلى خوادم انسداد مع مساحات كبيرة من البيانات غير نشطة. وهذا الكلام مناقشة سلبيات على التمسك البيانات القديمة في حين تبادل الأفكار للتعامل مع الأنظمة القديمة. الظاهري معرف TRACK: IM503 لوحة: تصميم برنامج إدارة المعلومات والتنفيذ دون وجود برنامج فعال لإدارة المعلومات، هو أكثر صعوبة للتنفيذ على رؤية استراتيجية وخطة خارطة الطريق. في هذه الدورة، فسوف تسمع أفضل وأسوأ الممارسات لتصميم البرامج وتنفيذها من لوحة عبر الصناعة. خيارات قابلة للتطبيق لتصميم برامج إدارة المعلومات المثلى. عوامل النجاح الحاسمة لبرامج فعالة لإدارة المعلومات. المزالق والأشياء التى يمكن تجنب عندما تتحرك برنامج إدارة المعلومات الخاصة بك من التصميم إلى التنفيذ. الظاهري معرف TRACK: FM603 أشكال التحكم: أتمتة العمليات نماذج وظائف التحكم تذهب إلى قلب عملية إدارة النماذج. تعلم المجالات التي تحتاج إلى النظر في مراقبة الأشكال والذين يجب التعامل مع هذه المهام. ربما لأول مرة، والنظر في العمليات التي يمكنك أتمتة والفوائد التي سوف تحققه. المذيع: مارغريت Tassin، نماذج الوثيقة، LLC TM703 الذهاب موبايل: دمج بلا أوراق الاتصالات في العمليات التجارية المهام الحرجة حين أن العديد من العمليات التجارية الهامة لا تزال تعتمد على الورق، هناك فوائد كبيرة للذهاب ورقية بما في ذلك دقة البيانات والكفاءة وحسن توقيت البيانات و أقصر الفواتير والتقارير دورات. ثلاث دراسات حالة الحراك التي تنطوي على دائرة الرقابة الداخلية وأجهزة ويندوز، والمعرفة المكتسبة من 15 عاما من العمل في منظمات تنشر سيتم تقاسم تكنولوجيا الهاتف النقال. تقاسم المعرفة ويشمل: تكلفة البقاء مع الوضع الراهن مقابل عمليات تعبئة. بناء حالة العمل لتنفيذ حلول الأعمال المتنقلة مع نظرة متعمقة في ثلاث حالات الاستخدام. مفاتيح النجاح: أفضل الممارسات لجمع الاحتياجات، وتصميم الحل والتدريب وبدء تطبيق التكنولوجيا. مقدم: جريج كلاري، الرئيس التنفيذي لشركة مي-CA104 عرض تقديمي: الاستفادة من التطبيقات والأنظمة الحالية عبر وحدات العمل المرتكزة على العملاء تتطلب حلولا تهدف إلى التعامل مع التنوع والتعقيد في التكنولوجيا المشاريع. انها ليست كافية لتحويل العمليات في الاتصالات متعددة القنوات. لتبادل البيانات والمحتوى والمعرفة عبر فرق، يجب على المنظمات مبتكرة محاذاة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات لتبسيط التكامل، تعظيم الموارد وتوفير المرونة مع السيطرة. استكشاف 3 النهج لتعبئة بيانات ووثائق siled. فهم مزايا محولات وتبادل الكائن مركزي ومتعدد القنوات تصميم وثيقة. تحديد النجاحات من أجل الوصول في الوقت الحقيقي لالمستندات والبيانات والنشاط. الظاهري معرف TRACK: يقدم كل من ماركوس كليبر. ISIS بردية البرمجيات DC204 دراسة حالة: بناء العمليات الموثقة لقالب المكتبات / المستودعات، أصحاب وأمناء المكتبات انظر كيف شراكة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات (IT) في رحلة الاتصالات لحصر وتحليل وكتابة وتنفيذ خطابات جديدة وفقا لنموذج الحكم المركزي، مما يتيح التكنولوجيا من تناول لإخراج. النموذج الجديد هو توفير المال، وإدارة المخاطر، وتقديم أسرع السرعة إلى السوق والتي لها تأثير إيجابي لا تقدر ولا تحصى لتجربة العملاء. قيادة الدعم والعلاقات والشراكات حاسمة لتحقيق النجاح. يحتاج القبض الأعمال في جميع الأقسام لضمان حل يلبي جميع المتطلبات. الاستفادة من التكنولوجيا التي تمكن معايير العلامة التجارية، ويسمح الحكم السليم من القوالب ويزيل المناولة اليدوية. تشكيل فريق من خبراء الاتصالات مسؤولة عن تطوير قالب والإدارة ونموذج الحكم للحفاظ على التقدم. الظاهري معرف TRACK: ورقة مقدمة من الفجر هنتر. على الصعيد الوطني للتأمين DI304 دراسة حالة: الفهرسة بذكاء بيانات حجم المحتوى، مثل المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية، وأشرطة الفيديو ومقاطع الصوت أو الصور، تدار من قبل المنظمة يتزايد باطراد. الأمر كذلك، كيف يمكن للشركات التوازن الوقت والموارد والتكاليف اللازمة للقبض على معلومات استخباراتية الأعمال من محتوى تتدفق داخل وخارج الشركة دراسة الحالة هذه سوف تستعرض استراتيجيات الفهرسة والبحث المحتوى الحالية وسوف تظهر كيف أن التكنولوجيا الدلالي يمكن تحسين الفهرسة وسهولة العثور في الشركة نظم إدارة المحتوى. هناك تحديات الكامنة في عمليات فهرسة الوثائق وتصنيفها التقليدية، الناتجة عن نمو المحتوى غير منظم وشبه منظم. ما هو تصنيف الدلالي كيف التصنيف الدلالي يمكن أن تساعد في حل المشكلة مع فهرسة الوثائق وتصنيفها. معرف TRACK الظاهري: SR404 CAMPFIRE: الحصول أصحاب المصلحة لتدمير الوثائق كيف يمكن التخلص من وثيقة فعالة ومسؤولة تصبح جزءا من السلوك الأساسية أسئلة منظمة الصورة أثناء المناقشة ستساعد قيادة جمهور للتعرف على العوائق التي تحول دون ممارسات التخلص من والتقييمات اللازمة لتقديم حجة مقنعة من أجل التغيير. كيفية تحديد وقياس تكلفة السائقين والمخاطر المرتبطة مع قضية التخلص من الأعمال. كيفية إنشاء بيئة البيانات الغنية التي تدعم تحليل معقد ولكن لا تبطئ الوصول في الوقت المناسب إلى المعلومات الهامة. كيفية التواصل ممارسات التخلص من البيانات في جميع أنحاء المنظمة وتشجيع الامتثال. الظاهري معرف TRACK: IM504 لوحة: تتطلب استراتيجية فعالة حالة تطوير الأعمال الفعالة الدعم من أعلى إلى أسفل، لذلك وضع قضية تجارية قوية أمر بالغ الأهمية لنجاح رؤية استراتيجية وخطة خارطة الطريق. في هذه الدورة، وتعلم كيفية زملائك يبنون الحالات عمل فعالة ويحصلون على الدعم الذي يحتاجونه لتكون ناجحة. المكونات الأساسية للحالة عمل فعالة. كيفية محاذاة حالة عملك مع الأهداف التنظيمية الكبيرة وتذهب أبعد من مجرد تقديم العائد على الاستثمار (ROI). الأمثلة في العالم الحقيقي للحالات الناجحة وغير الناجحة الأعمال وإدارة المعلومات. الظاهري معرف TRACK: FM604 CAMPFIRE: أشكال - سر سلاح خلق الكفاءة وخفض التكاليف يحدد لاحقا مقدم: Shantelle Boatright، ألبرتا الخدمات الصحية TM704 استخدام Adobe Acrobat لتعزيز التعاون والإنتاجية وثائق ونماذج تبقى المحرك للمشروع. في الدورة، وجون مناقشة كيفية أدوات مثل أدوبي أكروبات لا يمكن إلا أن يوفر على الشركات المال، ولكن أيضا الإسراع عمليات سير العمل، وتوفير طبقة إضافية من الأمن للحصول على معلومات حساسة، وتحسين الإنتاجية في فرق المشروع في جميع أنحاء العالم. في الوقت الذي الشركات تستخدم التواجد عن بعد لحضور الاجتماعات والعروض تنقيح عبر هواتفهم النقالة وإدارة أمن مبنى الجسدي من بعيد، تحتاج الشركات لضمان أنها تعطي موظفيها الأدوات للحصول على عمل عمله على هذه الخطوة. مقدم: جون بيريرا، أدوبي EchoSign CA105 دراسة حالة: تجربة العملاء أو خفض التكلفة: ما ينبغي أن يكون التركيز من رحلة الرقمية الخاصة بك عندما تقترب من المشكلة مبدأ التركيز على العميل مقابل خفض التكاليف، ما هي سمات رئيسية لتصبح منظمة الرقمية حقا في كثير من الأحيان ، وخفض التكاليف في منطقة واحدة يدفع التكاليف في مجالات أخرى يكون ذلك في مركز الاتصال أو على العملاء أنفسهم. تبحث بشكل كلي عبر الاتصالات الصادرة والواردة من المهم إيجاد حلول فعالة. في دراسة الحالة هذه، سوف Communisis تقديم الدروس المستفادة في وضع نموذج موحد للاتصالات متعددة القنوات: القيادة على الورق فليس ر تدفع دائما تغييرات المحتوى تكلفة الانفصال عن تسليم البرمجيات يزيد خفة الحركة، ويمكن خلق تجربة أفضل للعملاء أيضا تقليل التكلفة. الكفاءة التشغيلية: إزالة قطع والنفايات وتكلفة من عمليات المكتب الخلفي، والحد من الورق وتحسين تكلفة الاتصالات. أجيليتي: أن يكون قادرا على تغيير بسرعة ما توصله، وكيف يتم إبلاغ ذلك وتمكين اعتماد السريع للبيانات وتقنيات جديدة. تفريد: جعل تجربة العملاء الشخصية، وذلك باستخدام البيانات بشكل فعال في كل قناة اللمسات العملاء. إتصال: تاريخ رحلة العميل عبر القنوات لتقديم تجربة متناسقة. DC205 لوحة الطاقة - الجزء 1: تمويل دعم تقنية وراء المحافظة على وأضواء على التكاليف لإفساح المجال أمام المشاريع التي تركز على العاصمة. لذلك، كيف يمكنك الحصول على المزيد من التمويل للتكنولوجيا الحالية لتجاوز أنظمة مجرد الحفاظ على ولكن خلق التقدم الحقيقي والتحسينات مع الاستثمارات في التكنولوجيا الخاصة بك هذه اللوحة التفاعلية سوف مناقشة كيف يمكن للمنظمات مختلفة معالجة المشكلة من الابتكار مقابل احتواء التكاليف. كيف يمكنك الاستفادة من أنظمة واستثمارات تكنولوجيا المعلومات وراء الدعم الأساسي لتحقيق التحول العمل الحقيقي، مثل المعالجة عن طريق المستقيم والتقاط متعدد القنوات بناء حالة الأعمال التجارية لتمويل يأخذ بعين الاعتبار أولويات واضحة تكنولوجيا المعلومات والتي تركز على العمل في نفس الوقت . يجب التمويل وتحسين دعم تكنولوجيا المعلومات تنتمي إلى ميزانية الأعمال، وليس تكنولوجيا المعلومات معرف TRACK الظاهري: CAMPFIRE DI305: كيفية تحسين التعرف الضوئي على الحروف لديك وقدرات مجلس النواب للقنوات متعددة والقصد من المناقشة أن يكون تبادل مفتوح وحيوي من الخبرات والآراء التي تغطي نطاق واسع كما مجموعة من المواضيع والتحديات المتعلقة تحسين التعرف الضوئي على الحروف والنواب القدرات. ويعتقد الكثيرون أن هذه التقنيات على حد سواء المكونات الرئيسية لالتقاط المستندات المتقدم قد وصلت إلى هضبة التكنولوجية والتاريخية. في حين أن هذا قد يكون صحيحا عندما يتعلق الأمر التكنولوجيات الأساسية جدا الكامنة وراء هذه التطبيقين، هناك الكثير مما يمكن عمله عند تصميم والنظم والإجراءات المنفذة لالتقاط المستندات شامل، مما أدى إلى زيادة كبيرة في الأداء، وفي بعض الأحيان، وتحديد مشاريع مختلفة المستوى الاقتصادي للنجاح. تمثل مناقشة المشارك الزعيمان نقطتين مفيدة للرأي: تلك للمستخدم تواجه صارمة الكفاءة والإنتاجية المطالب وبائع الحاجة إلى توفير منصات تمكين. الربط بين هذه وجهات نظر مع التحديات في العالم الحقيقي وعود لتكون مفيدة، ونأمل، جلسة بهيجة. تحديد الوثائق والتكنولوجيا. فهم احتياجاتك الحقيقية الوصول إلى توافق في الآراء، الدعم، وتحليل الأعمال في شراء و. اقتصاديات والفوائد: العائد على الاستثمار تحليل، السعر / في تكاليف القيود. الظاهري معرف TRACK: SR405 دراسة حالة: مواجهة الطلب على تعزيز تجربة العملاء: دمج المحمول في نظم العمليات التجارية اسمع مباشرة كيف الخدمات المالية وشركات التأمين تعمل على تغيير العمليات التجارية وتحسين تجربة العملاء مع الحلول النقالة. تبدو هذه الدورة الانخراط في قوى السوق التي تدفع الحاجة للجوال ويعرض كيف تكنولوجيا الهاتف النقال بشكل كبير على تحسين كفاءة عملية وتجربة العملاء في قطاع التأمين والرعاية الصحية. استكشاف قوى السوق التي تدفع الحاجة للجوال في قطاع الخدمات المالية والتأمين وكيف تحتاج الشركات للرد. التبصر في آثار دمج الخبرات النقالة في تكنولوجيا المعلومات الخاصة بك استراتيجية (IT)، مما يسمح للمستخدمين المحمول للوصول إلى سير العمل وإدارة المهام المتعلقة شكل على الانترنت أو غير متصل. فهم دوس must - لأتمتة عمليات الأعمال اليدوية. الظاهري معرف TRACK: IM505 لوحة: عملية تحسين من خلال إدارة المعلومات واحدة من أكبر مزايا لإدارة معلومات العمليات بشكل صحيح وتحسينها. في هذه الدورة، نسمع من المتحدثين كيف يمكن للمنظمات في العالم الحقيقي تتحسن العمليات التجارية الرئيسية من خلال تطبيق أفضل الممارسات لإدارة المعلومات. كيف تساهم إدارة المعلومات لتحسين العمليات التجارية. كيف تتطور خارج لتوضيح ملموسة، آثار أعمال هادفة من إدارة المعلومات. الأمثلة في العالم الحقيقي من التحسينات العملية التجارية سلمت من خلال إدارة المعلومات بشكل أفضل. الظاهري معرف TRACK: المتحدثون: كيبا سيسي، ماكورميك سبايس جاكسون تشين. ويلز فارجو جيفري Henton. IQBG، وشركة أدارها جو Shepley. Doculabs FM605 محاذاة النماذج مع أساليب العمل أنه يدعم يحدد لاحقا مقدم: أولوفونك Somefun، أشكال ألبرتا الخدمات الصحية TM705 الاستراتيجية - الحصول على الصورة الكبيرة، لماذا تعني أشكال عملية جيدة للعملاء سعيد 85 من جميع العمليات التجارية تبدأ مع النماذج. أشكال جمع وتقديم المعلومات التي تعتبر ضرورية لبيع وتقديم منتجات وخدمات. ومن الصعب أن نتصور التعامل بدونها. والأهم من جمع وتقديم المعلومات أمر بالغ الأهمية لكيفية عرض عملاء الشركات التي تتعامل معها. على مر السنين وقد بنيت الشركات معقدة للغاية والعمليات والإجراءات المستندة إلى النماذج المتفرقة في بعض الأحيان. إضافة إلى انتشار صوامع التكنولوجيا ولديك وصفة للتعاون الداخلي الذي يزيد تواجه المنظمات صعبة في سعيها لتحقيق رضا العملاء المتميزين. في هذا العرض سوف يكون لمحة عامة عن الأسباب السابقة والحالية من هذا الوضع. وسيتم تقاسم وجهات النظر حول المفاهيم الجديدة التي تسمح للشركات تغيير جذري في المشهد سير العمل الداخلية من حيث صلتها تحسين تجربة إشراك العملاء. مقدم: سكوت Bannor، أوبراين CA106 CAMPFIRE: تنظيم إدارة التغييرات قواعد العمل المعقدة التي تتطلب الوقت والناس وتحديد الأولويات في بيئة تنظيمية حازمة اليوم ق، جميع الصناعات وتحدى الشركات على إدارة التغيير التنظيمي بسرعة. وكثيرا ما يقول النقاد الصناعة أن الوتيرة الحالية من التغيير التنظيمي لم يسبق له مثيل. الاتحادية وحكومات الولايات والحكومات المحلية تدفع جميع لوائح وإنفاذ مختلفة، ولكن الشيء الوحيد الذي نتفق جميعا على أن التكلفة المالية لعدم الامتثال ستكون مرتفعة. كل هذا التغيير التنظيمي وغالبا ما يتطلب فرق متعددة الوظائف لضمان أن الأعمال التجارية تتماشى قواعد، هي الموارد المتاحة والتغيرات الحصول على أعطت الأولوية لتلبية الجداول الزمنية التنظيمية. وقال أسهل من القيام به، أليس هذا النقاش يسر مع زملائك سوف تعالج التحديات والنجاحات التي حققتها إدارة وتحديد أولويات التغيير التنظيمي. ما هي أنواع من أنظمة القيادة ومعظم التغيير داخل شركتك الذي يعطي الأولوية لضرورة التغيير وتخصص الموارد اللازمة ما هي بعض التحديات والتقنيات لتطوير قواعد العمل ومتطلبات عندما اللوائح غير واضحة من هم أصحاب المصلحة اللازمة لتنفيذ فعالية التغيير التنظيمي كيف يمكن يمكن التغلب على التحديات والتأثيرات على التكنولوجيا و / أو النظم القديمة متى تكنولوجيا المعلومات (IT) أن يقدموا الموارد الى طاولة المفاوضات عندما لا يكون النظم القديمة لديها القدرة على دعم التغيير التنظيمي، يمكنك استخدام التكنولوجيا السحابية أو البرمجيات كخدمة (ادارة العلاقات مع ) لتنفيذ بسرعة أكبر ما هي الآثار السلبية أو الإيجابية لتسليم اتصالات العملاء كيف تغلبتم أو الاستفادة من التغييرات معرف TRACK الظاهري: أدارها روجر كوب. هوندا المالية الاميركية مؤسسة DC206 لوحة الطاقة - الجزء 2: بناء عمل واضحة لتوحيد أدوات التركيب ويستمر لوحة الطاقة مناقشته حول التحديات في تمويل تكنولوجيا المعلومات (IT) المشاريع، ولا سيما بالنظر إلى نقاط الاتصال فريدة من نوعها بين التسويق وتكنولوجيا المعلومات. ومع نمو الأعمال التجارية في التعقيد، بحيث تفعل النظم التي يستخدمونها، والحفاظ على واكتساب. هذا الاستنتاج يتناول مشكلة سائدة الظل أدوات تكنولوجيا المعلومات المختلفة التي تم إنشاؤها واستخدامها من قبل تكنولوجيا المعلومات، والباعة الأعمال والجهات الأخرى التي كلها تهدف الى إنجاز نفس المهمة، وكيف يمكن للمنظمات أن بناء حالة عمل مقنعة لتوحيد الأدوات وخلق ضوابط ل عملية التأليف. تتطلب أدوات تكوين المتباينة مهارة واسعة مستعدة للحفاظ على القوالب في مختلف أدوات التأليف، والحد من موارد تكنولوجيا المعلومات والدعم في كافة الأدوات. كيفية تبرير انتهاء العمل النظم القديمة لصالح دعم الأدوات الجديدة، مما أدى إلى اتخاذ تدابير لتوفير التكاليف والكفاءة التنظيمية وزيادة القدرات. بناء حالة العمل لتوحيد أداة يتطلب التعاون بين تكنولوجيا المعلومات والأعمال التجارية لاختيار المرشحين التوحيد وتجنب النكسة من المنظمة. الظاهري معرف TRACK: سريعة استغرقت DI306: التغييرات E-تسليم كيفية التغلب على التحديات E-تسليم يتطور، والمستهلكين تريد أن تكون في السيطرة عليها. إنهم يريدون أن يكون لهم رأي في كيفية الحصول إلكترونيا فواتيرهم والبيانات وغيرها من الوثائق الهامة، وأنها تتبنى التقنيات الرقمية الجديدة التي تساعدهم في البقاء منظما والبقاء على اتصال كل يوم واحد. لذلك، ما هي التحديات التي وجه رجال الأعمال: كيف يمكنني مجاراة التكاليف الابتكار / التكنولوجيا كيف يمكنني حماية البيانات زبائني يمكن تمكين تسليم الوثائق الرقمية من خلال مختلف القنوات على الانترنت مساعدة الشركات في تحقيق المزيد من المستهلكين، ومساعدتهم على الذهاب رقية وتطوير أكثر ثراء، وإشراك العلاقات وأعتقد أن الجواب هو نعم. ما يقرب من 95 من المستهلكين استخدام البريد الإلكتروني، واعتماد تطبيقات الجوال يتزايد على قدم وساق في كل عام. لذا، لماذا HASN ر قانون الالكترونية وتسليم البيان أبقى معدلات تسليم البريد تيرة ملاذ ر يواكب اعتماد الكلي للتكنولوجيات الرقمية لأن المستند يسن تي متاحة بسهولة متى وأين وكيف الزبائن يريدون ذلك. التكنولوجيات والممارسات الجديدة تذهب خطوة أبعد التسليم الإلكتروني لتحسين رضا العملاء ومعدلات بسيل، في حين خفض التكلفة الإجمالية. توزيع الوثائق على بضع وجهات يعني أنك إعادة عداد المفقودين على تسويقية جديدة، والعلامات التجارية والقدرات بسيل. نحن ليرة لبنانية مناقشة كيفية المسوقين الرائدة يجدون الذهب في هذه الوجهات الجديدة. الظاهري معرف TRACK: SR406 عرض تقديمي: إدارة البحث عبر استطلاعات مستودعات صناعة كبيرة للغاية تخبرنا أن نمو المحتوى غير منظم يتضاعف كل 18 شهرا. هذا هو رقم معقول عند النظر في مدى تم العثور على المعلومات غير المهيكلة في الشبكات الداخلية للشركات، مستودعات الوثائق، ومراكز الاتصال والبريد الإلكتروني ومشاركات الملفات. لذلك، كيف تحصل على ما تحتاج إليه من هذه المستودعات الكبيرة وإدارة بشكل مناسب عن المعلومات المخزنة داخلها كيفية معالجة التخلص الدفاع عنها من عفا عليها الزمن عابر (ROT) محتوى زائدة عن الحاجة، ليس لها قيمة تجارية والمقابس خط الانابيب البحث . كيفية استخدام تحليلات لتعزيز سهولة العثور على وقيمة وجود التصنيف. وصول الى قرارات الأعمال بشكل أسرع عن طريق عرض المعلومات المنظمة وغير المنظمة معا. كيفية العثور على المحتوى الامتثال في مستودعات (مثل المعلومات الشخصية (PII)، بطاقات الدفع القياسية الصناعة أمن البيانات (PCI DSS)، نقل التأمين الصحي وقانون محاسبة لعام 1996 (HIPAA)) لذلك لا يمكن معالجتها بشكل مناسب (مشفرة، تطهير، انتقل، الخ) معرف TRACK افتراضية: ورقة مقدمة من فرانك Minicucci. شركاه IM506 إدارة المعلومات أذكى إيرلي في عام 2012، كان روش الصورة نظام إدارة الوثائق منظم تطبيق ابغض في تنظيم الدواء رفضت الإدارات بكل لاستخدامه. تضاعف سريع إلى الأمام إلى 2014، وقاعدة المستخدمين من 2500 إلى 5000. الناس تصطف حرفيا للوصول. والآن في المرتبة تطبيق واحد من أسهل، والتطبيقات الأكثر بديهية في الشركة وهو نموذج لكيفية مجموعات أخرى ببناء أنظمة الجديدة. للقيام بذلك، ونحن كسر معظم القواعد من تطوير التطبيقات التقليدية. تعال نسمع قصتنا وتعلم كيفية صلصة السباغيتي يمكن أن تغير طريقة تفكيرك حول تطوير التطبيقات. لماذا ارتداء المستخدمين ر حقا يعرفون ماذا يريدون. لماذا تكنولوجيا المعلومات (IT) شولدن ر تصميم التطبيق الخاص بك (أو حتى أن يكون في الغرفة عندما كنت تفعل). لماذا الابتهاج الزبائن هو الهدف الوحيد. الظاهري معرف TRACK: ورشة عمل FM606 اللغة عادي: خذ الكتابة الخاصة بك من الخسيس إلى بطولي المستندات الخاصة بك لتصل إلى علامة سواء كنت تكتب المواصفات وثائق المعاملات، والأشكال، أو رسائل البريد الإلكتروني، وسوف تحصل على نتائج أفضل إذا تم فهم القصد الخاص للمرة الأولى وقراءتها. لذلك دعونا نلقي الهجوم بلا هوادة. في ورشة العمل هذه، سنبدأ مع لمحة سريعة عن المبادئ بلغة واضحة. ثم، ونحن ليرة لبنانية تحصل على أيدينا القذرة ونحن نعمل معا لتحليل عينات كتابة وإعادة كتابة لهم لوضوح. مع قوة الكتابة بلغة واضحة، ونحن سوف هزيمة خسيس مقدم إسهاب: شانون ليرنر، مانولايف TM706 تطبيقات لمعالجة العمليات التجارية كما وتيرة تسارع الأعمال، حتى لا الطلب لتوفير الخبرات الانترنت التي تمتد قنوات متعددة والأجهزة. IBM نماذج بناء الخبرة تمكن خط المستخدمين من رجال الأعمال لإنشاء تطبيقات نماذج الويب لاستخدام قائمة بذاتها أو عن العملاء والموظفين المواقع. وهذه الدورة الخطوط العريضة وإظهار قدرات وأحدث الابتكارات في مجال IBM بناء أشكال الخبرة. سوف نظهر كيف المستخدمين غير التقنية قادرة على خلق تطبيقات الويب المتطورة كاملة مع النماذج التي تتكامل بسهولة مع قاعدة البيانات والتقارير والأمن ويمكن الوصول إليها عبر وسائل متعددة. مقدم: ديمتري تزدهر، آي بي إم CA107 عرض تقديمي: اتصالات العملاء نضج نموذج إدارة وتيرة التغيير في تكنولوجيا الاتصالات والطرق التي نحن قادرون على التواصل يتسارع بمعدل متزايد من أي وقت مضى.

No comments:

Post a Comment